5 مقشرات طبيعية لشفاه وردية و ناعمة.

صورة
 5 مقشرات طبيعية لشفاه وردية و ناعمة:  تبدأ أولى خطوات العناية الدورية بالبشرة بالتقشير، و كذلك الشفاه. تحتاج الشفاه أيضا إلى عناية و إهتمام مثل البشرة تماما، لذا إن كنت تعانين من شفاه داكنة و جافة و مشققة فهذا راجع إلى تقصيرك في العناية بها.  نقدم لك اليوم أولى خطوات العناية، ألا و هي تقشير الشفاه ب 5 مقشرات طبيعية:  . مقشرات طبيعية لشفاه وردية و ناعمة طبيعية _ فوائد تقشير الشفاه:  يتم عادة تقشير الشفاه لترطيبها و تنعيمها. يهدف تقشير الشفاه أيضا إلى  التخلص من الخلايا الميتة و البكتيريا المتراكمة عليها و التي تقوم مع الوقت بتشكيل طبقات تغطي سطح الشفاه و تعطيها لونا داكنا. عندما تضعين مرطب شفاه على شفاهك دون أن يتم تقشيرها بشكل دوري، لن تستفيدي أبدا منه. يجب عليك تقشير شفاهك كل ليلتين قبل الخلود إلى النوم. بعد التقشير عليك طبعا ترطيب شفاهك بمرطبات طبيعية. _ طريقة عمل 7 مرطبات شفاه في المنزل .  1_ مقشر السكر البني و العسل لتقشير الشفاه:  خذي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من السكر البني، أمزجيهما جيدا ثم دلكي شفاهك بهذا المقشر بلطف و بحركات دائرية.  يمكنك إضافة قطرات من الفانيلا ال

أفضل 6 طرق للخسارة الوزن بإستعمال الليمون.

 أفضل 6 طرق للخسارة الوزن بإستعمال الليمون: 




نرغب جميعا في الحفاظ على شكل جسم متناسق و بشرة مشرقة. يلجأ بعض الأشخاص إلى ممارسة الرياضة و الذهاب إلى الجيم و القيام بمجهودات بدنية مضنية لخسارة دهون الجسم.  لكن هناك أشخاصا لا يتوفر لهم الوقت الكافي لممارسة الرياضة أو الذهاب إلى الجيم أو قد يرغبون في خسارة الوزن ببساطة و دون كبير عناء. إذا كنتم من الفئة الثانية التي تريد أن تخسر الوزن دون مجهود، نقدم لك 6 طرق لخسارة الوزن بإستعمال الليمون: 


طرق إستخدام الليمون لخسارة الوزن.


يستطيع الليمون القضاء على دهون البطن، لكن دون القيام بالتمارين العضلية سيكون ذلك صعبا بعض الشئ. 

فالليمون يتوفر على المغذيات و الفيتامين "C" الذي يحافظ على تدويرات الجسم، كما يحتوي على التركيبة المثالية لتنقية الجسم من السموم. يعمل الليمون كمحفز لطرح السموم خارج الجسم و التقليل من الدهون بشكل منتظم. 

_ كيف تستخدمين الليمون لخسارة الوزن: 

إليك أفضل ستة طرق لإذابة الدهون بإستخدام الليمون، و خسارة الوزن بطريقة طبيعية. يمكنك تطبيق إحدى هذه الطرق الخمسة في منزلك بشكل منتظم للحصول على شكل جسم مثالي، و مع ذلك عليك إتباع نظام غذائي متوازن. 

1_ الليمون و العسل لخسارة الوزن: 

يعد هذا المشروب من أكثر الوصفات المساعدة في التخلص من دهون البطن و خسارة الوزن. 

أعصري نصف حبة ليمون على كوب ماء دافئ، و أضيفي عليها ملعقة عسل نحل و إخلطي جيدا. إن شرب مشروب الليمون و العسل سيساعدك على خسارة الوزن بشكل طبيعي. 

يمكنك أيضا إضافة عصير الليمون على الماء البارد أو الساخن. فمشروب الليمون و العسل فعال في كلا الحالتين. 

2_ الليمون و الزنجبيل لخسارة الوزن: 

إن كوبا من الماء الدافئ مع الليمون و الزنجبيل على الريق سوف يعطيك الإنتعاشة الصباحية التي تحتجينها. مشروب الليمون لخسارة الوزن يساعدك على تذويب دهون البطن. كذلك يمكنك عمل شاي الزنجبيل مع الليمون في أي وقت من اليوم ليساعد على إنقاص الوزن. 

إن شرب مزيج الليمون و الزنجبيل و الماء في الصباح، يعمل على إذابة الشحوم، فمضادات  الأكسدة و الفلافونويد في الليمون تتساعد مع الزنجبيل لعلاج الإلتهابات و تقوية المناعة و تحفيز الدورة الدموية و يخفض من الضغط الدموي و يحرق الدهون. 

3_ الليمون و الشاي الأخضر لخسارة الوزن: 

تعد خسارة الوزن تحديا صعبا يعاني منه الكثير من الأشخاص، و يتطلب صبرا و جلدا عظيمين و كذلك تحديد نوع الأطعمة و الأشربة التي نستهلكها. إن شرب الشاي الأخضر و اليمون من أكثر الأشربة الصحية التي تساعدك على إنقاص الوزن و إذابة دهون البطن. تستطعين إضافة ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون و نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل مع كوب ساخن من الشاي الأخضر و تستطعين إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى الشاي الأخضر. 

يفضل أن تشربي كوبين من الشاي الأخضر في اليوم، حتى تخسري الوزن و تتخلصي من الدهون. 

يفضل كذلك شرب الشاي الأخضر و الليمون بعد تناول الطعام. العديد من الأشخاص الذين جربوا هذه الطريقة، قد أثنوا كثيرا عليها و مدحوا فعاليتها في خسارة الوزن. خذي كوب ماء ساخن و ضعي فيه كيس شاي أخضر و شريحة ليمون و إتركيها من دقيقة إلى دقيقتين قبل تناوله. 

4_ الليمون و سموثي البرتقال لخسارة الوزن: 

كل ما تحتاجينه في هذه الوصفة الفعالة في إذابة الدهون هو عصير حبة ليمون و كوبين من عصير البرتقال الطبيعي و ربع كوب من النعناع الطازج و ملعقة صغيرة من شراب القيقب ( تستطعين تعويضه بعسل النحل)و قطع ثلج مكسرة. ضعي المكونات في الخلاط حتى تحصلي على سموثي.

يتوفر كلا من الليمون و البرتقال على الفيتامين "C" و مضادات الأكسدة و البكتين و البيوفلافونويد، هذه التركيبة تقوم بإذابة الدهون و تقلل من مستوى الكوليسترول، كما تمنع الإحساس بالتعب. تستطعين تناول هذا السموثي لحرق دهون أكثر بعد القيام بالتمارين. 

5_ الليمون و الجريب فروت لخسارة الوزن:

يعد الشاي من أهم المشروبات التي نتناولها بشكل يومي، فهو سهل و سريع التحضير، كما يساعد على خسارة الوزن و إذابة الدهون. في إناء، خذي عصير حبة جريب فروت و عصير نصف ليمون و أمزجيهما مع كوب ماء. أضيفي القليل من أوراق النعناع الطازجة و مبشور الليمون ثم ضعي الإناء على النار. بعد رفع الإناء من على النار و عندما يبرد المشروب، إشربي منه مرتين في اليوم، كما تستطعين إضافة القليل من العسل.

يستخدم الليمون و الجريب فروت لحرق الدهون و إذابتها و بالتالي خسارة الوزن بشكل طبيعي و صحي.

6_ الليمون و الماء لخسارة الوزن: 

تحتاجين في هذه الوصفة الى عصير حبة ليمون و نصف مع ملعقة كبيرة من أوراق النعناع الطازج مقطعة و لتر من الماء.  يمكنك شرب هذا المشروب على مدار اليوم لحرق الدهون و خسارة الوزن. مشروب الليمون و الماء يسعمل كذلك على تنقية جسمك من السموم. 

_ نتمى أن تبدأوا بتجربة هذه المشروبات لخسارة الوزن و إذابة الدهون، و أن تشاركونا آرائكم و تجاربكم. 















إقرإ أيضا: 










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فوائد زبدة الكاريتي و استخدامها في كريمات لليدين و البشرة و الشعر.

13 نوعا من الأطعمة يحفز على إنتاج الكولاجين.